Qais Muhammad Hassan Shalash

ID:

17 Years old

Killed by Israeli army on 18/10/2023 at the entrance of Shaqba village – Ramallah, Palestine

خليل محمد خليل شلش

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ. فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ. يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ) صدق الله العظيم.

(((عرس شهداء وأقمار قرية شقبا)))

دعوة عامة مقدمة من جمعية شقبا الخيرية التنموية ممثلة برئيسها وأعضائها وكافة لجانها ومنتسبيها إلى أهالي شقبا الكرام خاصة وإلى المجتمع المحلي الأردني عامة للمشاركة في عرس الشهيدين الأقمار كلاً من الشهيد ((قيس محمد حسن شلش – 17 عام)) و الشهيد ((خليل محمد خليل شلش – 15 عام)) واللذان اغتالتهما أيادي الغدر الآثمة والقذرة من “جيش الاحتـ…ـلال الإسـ…ـرائيلي” وذلك اليوم الأربعاء الموافق 2023/10/18 في دولة فلسطين – غرب رام الله عند مدخل قرية شبتين.

عرسنا بالشهداء والتهنئة بهما في مقر جمعية شقبا الخيرية التنموية يوم غد الخميس الموافق 2023/10/19 ابتداءً من الساعة 6:00 مساءاً.

ندعو الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويكرم نزلهم ويوسع مدخلهم وأن يغسلهم بالماء والثلج والبرد وينقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وسوف يبقون أحياءً في قلوبنا وذاكرتنا كما هم أحياءً عند ربهم يرزقون، كما وأن دماءهم ستنبت زهرة الحريه التي نتوق لها في فلسطين، فلهم ولأرواحهم الطاهرة الزكية السلام والرحمة.

ونتقدم بالمواساة الخاصة لعضو مجلس قروي شقبا السيد محمد “تيم” حسن شلش، والد الشهيد ((قيس))، وإلى خال الشهيد السيد حسين حسن المصري “أبو تيم” عضو الهيئة الإدارية الحالية لجمعية شقبا الخيرية التنموية.

 


Qais Muhammad Hassan Shalash

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *